الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما هو الحيوان الوحيد الذي لم يصعد على سفينة سيدنا نوح

موقع أيام نيوز

توعد الله -سبحانه وتعالى- الذين كفروا بالطوفان، حيث أنه تكبروا على دعوة سيدنا نوح عليه السلام، فأمر الله سيدنا نوح لبناء سفينة ضخمة، حتى يحمل عليها العديد من الحيوانات، وأخذ سيدنا نوح من الحيوانات زوجين، حتى يستمر وجود تلك الحيوانات ولا تهلك وتنقرض، والكثير يعتقد أن سيدنا نوح -عليه السلام- أخذ من جميع الحيوانات حتى المفترسة منها، ولكن هذا اعتقاد خاطئ حيث أخذ نبي الله نوح -عليه السلام- الحيوانات الأليفة مثل الماعز والخراف والأبقار والحمير والبط والفراخ والكلاب والإوز والقطط، ولكن هناك حيوانا لم يأخذه معه، فهل تعرفه؟.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هذا هو سؤال اليوم كما تشاهد بالصورة التالية، فحاول أن تصل إلى الإجابة الصحيحة في غضون 8 ثوانٍ فقط.

الإجابة الصحيحة

كما ذكرنا فقد أمر الله سبحانه وتعالى سيدنا نوح بأخذ زوجين من كل حيوانا على السفينة، لكن الحيوان الوحيد الذي لم يأخذه هو السمك، وهذا لانه بالفعل كان موجود بالماء فلن يهلك.

فهل كانت تلك هي إجابتك أم أن لديك إجابة أخر؟.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

اذا اتممت القراءة شارك بذكر الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله محمد رسول الله 

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين استغفرالله العظيم واتوب اليه الحمدلله سبحان الله العظيم لا حول ولا قوة إلا بالله