الجمعة 18 أكتوبر 2024

المۏت يفجع الفنان محمد فؤاد ويفاجئه.. إنا لله وإنا إليه راجعون

موقع أيام نيوز

فجع الفنان محمد فؤاد پوفاة شقيقه عبد الحميد في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.
وحرص مسير حساب محمد فؤاد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام على إعلان الخبر عبر منشور تضمن آية قرآنية علق عليها قائلا إنا لله و إنا إليه راجعون ټوفي إلى رحمة الله تعالي الحاج عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي شقيق الفنان محمد فؤاد و والد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد نسألكم خالص الدعاء.
مباشرة عقبها انهالت رسائل الدعاء والتعازي على حساب الفنان محمد فؤاد من قبل أصدقائه من الوسط الفني وأيضا من قبل متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ليست هي المرة الأولى التي يفقد الفنان محمد فؤاد شقيقا له فقد فقد في المرة الأولى شقيقه الأكبر إبراهيم الذي اسټشهد خلال النكسة بحرب 1967 وكانت صدمة كبيرة له وللأهل واليوم وفق ما تم الإعلان عنه بالصفحة الرسمية للفنان محمد فؤاد على موقع التواصل الاجتماعي فس بوك قد توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقه الحاج عبد الحميد فؤاد حسن شافعي وقد نعت الصفحة شقيقه.
يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. والذين إذا أصابتهم مصېبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون 
انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الغالي عبدالحميد فؤاد عبدالحميد اللهم إغفر له وأرحمه وأكرم نزله ووسع مدخله صلاة الچنازة بعد صلاة الظهر بمسجد أنس بن مالك والعزاء اليوم بقاعة مناسبات مسجد حسين صدقي المعادي.