الجمعة 18 أكتوبر 2024

أكثر فتاة مشعرة بالعالم تحلق شعرها للزواج!.. شاهد كيف أصبح شكلها بعد الحلاقة!

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور للفتاة “سومترا سوسوفان”، والتي حصلت على لقب أكثر فتاة مشعرة في العالم، وحققت رقما قياسيا في موسوعة “جينيس” عام 2010.
ومؤخرُا فاجئت سوسوفان، الجميع بحلاقة شعرها بعد زواجها، وقامت بنشر صور لها أثارت ضجة واسعة

أكثر فتاة مشعرة بالعالم تحلق شعرها للزواج.. لن تصدق كيف أصبح شكلها
وظهرت سوسوفان في الصور بملامح مختلفة تماما بعد حلاقة شعرها، حيث ظهرت بوجه طبيعي بدون الشعر الكثيف الذي كان يغطيه­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ وسببت الصور صدمة للجمهور وقام رواد السوشيال ميديا بمشاركة تلك الصور عبر منصات التواصل الاجتماع

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أخيراً، ذخلت الفتاة سوباترا سوسوفان (17 عاماً)، عش الزوجية، والتي تم الاعتراف بها عام 2010 "كأكثر فتاة مشعرة في العالم" وفقاً لتصنيف موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

 الفتاة من سكان بانكوك عاصمة تايلاند، وهي تعاني منذ الطفولة من مرض نادر - متلازمة أبرامز، المعروف أيضاً باسم فرط الشعر أو متلازمة المستذئب.

وتجدر الإشارة إلى أنه ومنذ العصور الوسطى كان معروفا وجود 50 مريضا فقط من هذا النوع، حيث يعاني المصاپون بهذا المړض من نمو الشعر بشكل مفرط في جميع أنحاء الجسم ما عدا داخل الكفين وأسفل القدمين.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وخلال طفولتها حاولت المذكورة أعلاه إزالة الشعر بواسطة الليزر، ولكن بدون فائدة.

ولفترة من الوقت أوقفت سوباترا سوسوفان محاولات التخلص من الشعر، ولكن بعد زواجها أخذت تحلق شعرها، وتقول الفتاة مغازلة زوجها: "أنت ليس فقط أول رجل في حياتي، بل وحب عمري كله"

وعلى الرغم من المتاعب التي عانت منها الفتاة في المدرسة والألقاب العديدة التي أطلقت عليها إلا أنها حاولت دائما التحلي بالصبر والتفاؤل. وفي حديثها مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية، قالت: "لا أشعر بأنني مختلفة عن الآخرين، لدي العديد من الأصدقاء، ولكن كثافة شعري تجعلني متميزة".
 

01-02-23-658354294-300x244
01-02-23-658354294-300x244