الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شهر فبراير سيكون مليء بالخير على هذه الأبراج أموال طائلة و نجاحات و زواج هل برجك من ضمنهم

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الجواب
أولا 
القارئ ل أبراج الحظ في الجرائد والمجلات والمشاهد لها في القنوات إن اعتقد أن النجوم والأفلاك والكواكب تؤثر في الخلق وأفعالهم فهو مشرك وإن قرأها وطالعها للتسلية فهو عاص آثم ولا يقبل الله منه الصلاة أربعين يوما .
وانظر جواب السؤال رقم 82704 .
وأما الظن أو الاعتقاد أن مواليد كل برج لهم صفات معينة فهذا ظن غير صحيح فإنه يولد في الساعة الواحدة الألوف من الناس وهؤلاء لا يحملون الصفات نفسها فضلا عن مواليد اليوم نفسه فضلا عن مواليد الشهر الواحد .
ومما يدل على بطلان ذلك الاعتقاد اختلاف المنجمين أنفسهم في عدد البروج وفي أسمائها وفي مدتها وفي دلالتها على طباع الخلق وصفاتهم .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قال الدكتور عبد المجيد بن سالم المشعبي وفقه الله 
الوجه السابع اختلاف أصحابها في الأصول التي يبنون عليها أمرهم ويفرعون عنها أحكامهم فمن ذلك 
أولا اختلافهم في البروج التي تؤثر في هذا العالم بزعمهم والتي تبنى عليها أحكامهم والاختلاف فيها في ثلاثة أمور 
الأمر الأول 
في أسمائها تختلف أسماء البروج بين أمم المنجمين اختلافا بينا فالبروج عند اليونانيين والمصريين والعرب اثنا عشر برجا وهي الحمل والثور والجوزاء والسړطان والأسد والسنبلة والميزان والعقرب والقوس والجدي والدلو والحوت .
أما الصينيون فالبروج عندهم كما يلي برج الفأر والقط والحصان والديك والجاموس والتنين والماعز والكلب والنمر والثعبان والقرد والخنزير .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الأمر الثاني اختلاف أحكامهم في دلالة هذه البروج على طباع الناس بناء على اختلافهم في أسمائهم إذ إنهم جعلوا طبائع المولود تابعة لطبيعة الحيوان الذي سمي باسمه البرج الذي ولد فيه هذا المولود ولنأخذ مثالا على ذلك قول أبي معشر في مواليد برج الحمل باعتباره أول البروج عند اليونانيين ومن تابعهم قال المولود بهذا البرج يكون رجلا أسمر اللون طويل القامة كبير الرأس صعب المراس سريع الڠضب قريب الرضا سريع الانتقال من مكان إلى مكان يقول الحق ويكره الباطل لا يعمل إلا برأيه ويكون استقلاله بمشورته فيه بعض فساد تارة وتارة يستغني حاله حسن صبورا على الأهوال .
فقد استمدوا بعض صفات الحمل

انت في الصفحة 1 من صفحتين