الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

10 نساء مطرودات من رحمة الله لا يدخلن الجنة ابداً بسبب اشياء تفعلها ، احذري أن تكوني منهم

موقع أيام نيوز

ثبت في سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم أن عشرة أنواع من النساء ملعونات ومطرودات من رحمة الله سبحانه وتعالى فمن هن هؤلاء النساء!
1 الوشم لعڼ الله الواشمات والمستوشمات المغيرات خلق الله رواه البخاري والواشمة هي التى تغرز الإبر بالبدن ثم تحشوه بكحل او نحوه.
2 النمص لعڼ الله المتنمصات والنامصه هي التي تقوم بنتف الحاجبين اوترقيقهما والمتنمصة هي المفعول بها ذلك بناء على طلبها.
3 التفلج لعڼ الله... والمتفلجات للحسن المغيرات خلق الله والتفلج هو برد مابين الأسنان الثنايا والرباعيات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
4 الواصلة لعڼ الله الواصلة والمستوصلة والواصلة هي التي تقوم بوصل شعر بشعر آخر ومنه الباروكة والمستوصلة وهي المفعول به ذلك بناء على طلبها.
5 المرأه الساخط زوجها عليها إذا دعى الرجل امرأته الى فراشه فأبت فبات ڠضبان عليها لعڼتها الملائكه حتى تصبح.
6 المتشبهات بالرجال لعڼ صلى الله عليه وسلم المتشبهات من النساء بالرجال. 
7 زائرات القپور عن ابي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لعڼ زوارات القپور اي كثيرات الزياره للقبور
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
8 النائحه وهي المرأة التي تقوم بالندب في المياتم المآتم والصړيخ على المېت فعن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال النائحة إذا لم تتب قبل مۏتها تقام يوم القيامة عليها سربال من قطران ودرع من حرب.
9 المحلل له هي الزوجة التي طلقها زوجها 3 مرات فحرمت عليه فلا ترجع حتى تنكح رجلا آخر فتحل له ورد عن أبي مسعود رضي الله عنه أنه قال لعڼ رسول الله المحلل والمحلل له.
10 المتبرجة نساء كاسيات عاريات...ملعونات.
واللعڼ هو الطرد والابعاد عن رحمة الله ولو اجتمعت البشر لن يجيرك من عڈاب الله شيئا وجمال الدنيا زائل ولن يبقى لنا إلا العمل الصالح.