الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رحيل حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة اوبر»

موقع أيام نيوز

فتاة أوبر
انا لله وانا اليه راجعون 
رحيل بنتنا حبيبة الشماع من مدينتى الشهيرة بحاډث سائق اوبر الاخير بطريق السويس
التفاصيل 
رحيل حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بفتاة اوبر منذ قليل عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة نتيجة مضاعفات الحاډث الذي تعرضت له.
قال محامي حبيبة الشماع إنها قضت الفترة الأخيرة في العناية المركزة وكانت حالتها تسوء يوما بعد يوم وكان يتم علاجها داخل مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.
على الفور أخطرت إدارة مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة النيابة العامة لإنهاء إجراءات وتصاريح ډفن الفتاة حبية الشماع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
سبق أن كشفت وزارة الداخلية في وقت سابق تفاصيل واقعة قفز حبيبة الشماع من سيارة على طريق السويس ب القاهرة ناحية مدينة الشروق أثناء سيرها.
ذكرت الوزارة أنه ورد بلاغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من مستشفى يفيد باستقبال فتاة مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لديها إصابات بچروح في منطقة الرأس واضطراب بدرجة الوعي لا يمكن استجوابها.
وقال أحد شهود الواقعة إنه أثناء سيره على طريق السويس شاهد الفتاة المصاپة تقفز من باب السيارة الخلفي التي كانت تستقلها أثناء سيرها فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها تابعة لتطبيق نقل ذكي ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قفزت من السيارة خشيةا وتم نقلها إلى المستشفى.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان السائق وألقت القبض عليه حيث تبين أن له معلومات جنائية ويقيم في نطاق محافظة الجيزة وبمواجهته أقر بأنه أثناء قيادة السيارة أغلق النوافذ لرش معطر إلا أنه تفاجأ بالمدعوة حبيبة تقفز خارج السيارة وأنه قرر مواصلة السير خوفا من تعرضه للمساءلة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.