الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

وف،ـ،اة طفلة على يد والدها انتقـ،اما من والدتها في بولاق الدكرور

وفاھ طفلة على يد والدها انتڤاما من والدتها في بولاق الدكرور

موقع أيام نيوز

تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من مستشفى بولاق الدكرور العام  بوصول طفلة تدعى "كارما" تبلغ من العمر 6 سنوات  ججث0ة هامدة وبها آثار تعڈيب، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود ججث0ة "كارما" وبها آثار تعڈيب في أماكن متفرقة من چسـدها  .

وبعمل التحريات، تبين أن الأب الطفلة وراء قت-ل-ها، وبإعداد الكمائن تمكنت قوات الأمن من ضبط العم المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواق-عة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أسباب الواقعة 

وتعود أسباب الواقعة لانفصال والدة "كارما" عن زوجها وأخذت الطفلة للعيش معها، وبعد زواجها  من شخص آخر يساندها في تربية ابنتها، لم يقبل والدها ببقائها مع رجل غريب وقرر أن يأخذ الطفلة لرعايتها في منزله الجديد بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

ولم تسلم الطفلة "كارما"من التعڈيب بأبش-ع الطرق والأدوات، حيث كان الأب يتفنن في تعذي-بها وحرمان-ها من الطعام لأيام، وذلك انت-قاماً من والدتها التي تزوجت بعد طلاقها منه، ليقرر أن يحرمها من رؤية والدتها، وإن طلبت ذلك  يزيد في تعذ-يبه لها.