الجمعة 18 أكتوبر 2024

عاجل اعتزال محمد الريفي الغناء

موقع أيام نيوز

فوجئ محبي الفنان محمد الريفي نجم برنامج The X Factor، بأنه يرغب في الاعتزال والابتعاد عن مجال الفن بشكل نهائي الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سوف ينتهي من تعاقداته الأخيرة، ويبدأ من جديدة حياة بعيدة عن الفن.

اعتزال محمد الريفي 

أعلن محمد الريفي قرار رغبته في الاعتزال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث شارك متابعيه صورة ليه، ظهر من خلالها  بلحية كثيفة، علق عليه قائلًا: بدأت أفكر في الطريق إلى الاعتزال أخلص تعاقداتي أخيرة وسأبدأ حياتي من جديد ويارب إلى طريق الخير

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

.محمد الريفي عبر فيسبوك

 ولم يكن محمد الريفي هو الوحيد الذي أخذ قرار اعتزال مجال الفن، فسبق وأعلن  الفنان

 أدهم نابلسي، اعتزاله وحذف جميع أغانيه عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب واتجه إلى التفرغ للعبادة.

وعلق الفنان الشاب خالد الفايد على قرار اعتزال محمد الريفي، معربًا عن استيائه من هذا القرار، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: البوست ده بكتبه للفنان المحترم محمد الريفي أنا كنت لسه بسمع لك أغنية مكتوب علينا، صوتك جميل وإحساسك عالي وابتسامتك وبراءتك وأنت بتغني هي سر محبة الناس ليك حقيقي أنت سلطان.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أضاف خالد الفايد: بلاش تعتزل وتقول هقول قرآن وبس أنت إنسان كويس قول قران وغني وقدم فن نضيف يسعد الناس ويفرحهم عشان بجد حړام صوتك جميل، المثل بيقولك أسال مجرب ولا تسألش طبي، وأنا المجرب يا ريفي جربت الطريقين وعرفت أن مفيش ولا وأحد فيهم صادق مع ربنا أو مع نفسه وشفت ده كله بعيني.