الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عاجـ,ـل :الآن التلفزيون الايـ,ـراني يعلن عن تفاصيل جديدة حول سقـ,ـوط طائرة الرئيس الايـ,ـراني

موقع أيام نيوز

عاجل الآن الآن التلفزيون الايراني يعلن عن تفاصيل جديدة حول سقوط طائرة الرئيس الايراني وعدد كبير من المسؤولين وميرهم
قال التلفزيون الإيراني إن طائرة مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرضت لحاډث هبوط صعب في محافظة أذربيجان الشرقية.
وأضاف التلفزيون الإيراني أن الظروف الجوية القاسېة والضباب الكثيف يصعبان مهمة فرق الإنقاذ.
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا أن وزير الخارجية وعددا من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني.
عاجل مسؤول إيراني حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطړ عقب حاډث سقوط المروحية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مسؤول إيراني المعلومات الواردة من موقع الټحطم مقلقة للغاية
نقلت وكالة عن مسؤول إيراني قوله إنه لا يزال هناك أمل في عملية البحث عن مروحية الرئيس الإيراني لكنه أوضح أن المعلومات الواردة من موقع الټحطم مقلقة للغاية.
رئيس الهلال الأحمر الإيراني الظروف الجوية تعوق البحث عن مروحية الرئيس
قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني بير حسين كوليوند إن مروحية الرئيس الإيراني هبطت بمنطقة جبلية وعرة والظروف الجوية تعوق البحث بالمسيرات.
التلفزيون الإيراني الحاډث وقع قرب منجم نحاس شمال غرب البلاد
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قال التلفزيون الإيراني إن نظام تتبع مروحية الرئيس يظهر أن الحاډث الذي تعرضت له وقع قرب منجم نحاس سونقون شمال غربي إيران.
رئيس الهلال الأحمر الإيراني 40 فريقا للتدخل السريع يشاركون بعملية البحث
قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني بير حسين كوليوند إن 40 فريقا للتدخل السريع يشاركون في عملية البحث عن مروحية الرئيس الإيراني في محافظة أذربيجان الشرقية.
وكالة اخرى مروحية إنقاذ لم تتمكن من أداء مهمتها بسبب سوء الأحوال الجوية
قالت الوكالة الإيرانية للأنباء إنه تم إرسال مروحية بحث وإنقاذ إلى موقع حاډث مروحية الرئيس الإيراني لكنها لم تتمكن من أداء مهمتها بسبب الظروف الجوية الصعبة.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أعضاء بالحكومة الإيرانية يتوجهون إلى تبريز
قال الناطق باسم الحكومة الإيرانية إن أعضاء في مجلس الوزراء غادروا إلى مدينة تبريز عاصمة محافظة أذربيجان الشرقية في أعقاب الحاډث الذي تعرضت له مروحية الرئيس الإيراني بالمحافظة.
وكالة الأنباء الإيرانية الحاډث وقع في منطقة غابات ديزمار
قالت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا إن حاډث مروحية الرئيس الإيراني وقع في منطديزمار بين قريتي عوزي وبير داود بمحافظة أذربيجان الشرقية.