الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قبر سوري في العراق يصدر صوتاً وسط حالة مفاجأه من قبل الأهالي .. ټوفي قبل 40 يوماً

موقع أيام نيوز

قبر سوري في العراق يصدر صوتا وسط حالة مرعبة من قبل الأهالي .. ټوفي قبل 40 يوما وعندما فتحوه لن تصدق ماذا وجدوا بداخله فيديو
رصدت الأهالي بالعراق مشهدا ړعبا لا يصدق حتى في الأفلام حيث تجمعوا بعد أنباء عن سماع صوت من داخل مقپرة في منطقة فايدة شمال الموصل ما أدى لتدخل السلطات بشكل عاجل.
قبر سوري في العراق يصدر صوتا
وفي التفاصيل فقد تجمع أهالي منطقة فايدة في الموصل في مقپرة المدينة بعد حديث عن سماع صوت يشبه طرق الباب يخرج من قبر لاجئ سوري ټوفي قبل نحو 40 يوما.
ووفق المعلومات فإن ابنة المتوفى أبلغت أنها سمعت صوتا قويا من القپر كأنه شخص يطرق الباب محاولا الخروج وشهد آخرون معها بأنهم سمعوا الصوت ذاته ما دفع أهالي القرية لطلب المساعدة من المسؤولين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وبينما لم تتأكد تلك المزاعم رسميا تجمهر الناس عند القپر ومعهم وسائل إعلام بانتظار حكم القضاء الذي لم يتأخر عليهم حيث رفض قاضي المدينة الأمر تماما مؤكدا أنه لن يسمح أبدا بفتح القپر.
ټوفي قبل 40 يوما  
يشار إلى أن المتوفى المدفون داخل القپر هو لاجئ سوري عمره 60 عاما وكان أصيب بسكتتين في الدماغ وډفن قبل نحو 40 يوما.
ونقلت عن مصدر محلي إن الأهالي لا يزالون يعيشون الصدمة مؤكدا أنه أيضا سمع الصوت ولكنه قال إنه يشك في أن يكون الصوت ناجما ربما عن وجود حيوان ما داخل القپر مستبعدا أن يكون المتوفى على قيد الحياة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كما أوضح أن الأهالي بقيوا حتى ساعات الفجر في المقپرة على أمل أن تغير السلطات رأيها والتأكد من الشكوك إلا أن القپر لم يفتح أبدا.
كما نفى ما يتم تداوله من فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تزعم أنها لأثر الرجل المتوفى لحظة إخراجه من القپر.
في حين أثارت هذه القصة جدلا واسعا وذهولا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتظار أي جديد قد يطرأ عليها خصوصا بعد رفض القاضي فتح القپر.