الجمعة 18 أكتوبر 2024

عاجل الان ټحطم طائرة ركاب على متنها 62 شخصا في منطقة سكنية

موقع أيام نيوز

قالت شركة الطيران البرازيلية إن طائرة تحمل 62 شخصا تحطمت في منطقة سكنية بمدينة في ولاية ساو باولو يوم الجمعة،  لكن لم يتضح على الفور عدد الأشخاص الذين أصيبوا أو قتلوا وفقا لوكالة أسوشيتيدبرس الأمريكية.

وأظهرت مقاطع فيديو بثتها شبكة التلفزيون البرازيلية «جلوبو نيوز» اندلاع حريق ضخم في الطائرة إثر سقوطها في منطقة سكنية مليئة بساو باولو.

وأكدت شركة الطيران «فويباس» في بيان لها أن طائرة كانت متجهة إلى مطار جوارولوس الدولي في ساو باولو، تحطمت في مدينة فينيدو وعلى متنها 58 راكبا و4 من أفراد الطاقم. ولم يذكر البيان سبب الحاډث.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي مناسبة أقيمت في جنوب البرازيل، طلب الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا من الحضور الوقوف دقيقة صمت أثناء إعلانه عن الخبر، وقال إن كل الركاب وأفراد الطاقم على متن الطائرة لقوا حتفهم على ما يبدو، دون أن يوضح كيف حصل على هذه المعلومات.