الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عاجل إنا لله وإنا اليه راجعون السعودية تعلن حالة الحداد

موقع أيام نيوز

أعلن الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية ۏفاة الأميرة نوف بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود.
وأشار البيان إلى أن الأميرة ټوفيت خارج المملكة والصلاة عليها يوم الجمعة في مدينة الرياض.
وتردد على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي سؤال من هي الأميرة نوف بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود من ناشطين حاولوا جمع أكبر قدر من المعلومات حول الأميرة التي غيبها المۏت في الساعات الماضية ونعاها الديوان الملكي.

وقال الديوان الملكي في بيان نشره على الإنترنت الخميس انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود خارج السعودية حيث سيصلى عليها يوم غد الجمعة الموافق بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وختم الديوان بيانه بدعوة للراحلة تقول تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
والأميرة نوف بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود هي ابنة الأمير ناصر بن عبد العزيز آل سعود من زوجته الثانية الأميرة موضي بنت أحمد بن محمد السديري.
هي شقيقة الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وهو أمير منطقة جازان منذ 16 أبريل 2001 وشقيقة الأمير عبد العزيز بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وهو لواء في وزارة الداخلية السعودية.
أما والد الأميرة وهو الأمير ناصر بن عبد العزيز آل سعود الذي ټوفي عام 1984 فكان أمير منطقة الرياض السابق وهو الابن السادس للملك عبد العزيز آل سعود مؤسس المملكة العربية السعودية.