الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جمال شعبان يكشف مفاجأة مدوية عن ۏفاة عريس الشرقية يوم فرحه

موقع أيام نيوز

العين حق.. جمال شعبان يكشف مفاجأة مدوية عن ۏفاة عريس الشرقية يوم فرحه
نعى الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب عريس الشرقية الذي ټوفي منذ أيام وآثار حزنا كبيرا على السوشيال ميديا.
وقال شعبان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من بدلة الفرح إلى الكفن العمر لحظة صدق الشافعي وكم من فتي أمسي وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري وكم من عروس زينوها لعرسها وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر.
ۏفاة عريس الشرقية
وتابع العين حق ولا بد أن نستعيذ بالله من شړ حاسد ومن كل عين لامة ومما حفظته عن جدي من حديث المصطفي العين تدخل الرجل القپر والجمل القدر من الواضح تأثير عين جارته التي تحسده لسفره للكويت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأضاف الأزمات المفاجئة غالبا غير مفاجئة قيل إنه أغمى عليه وتصبب عرقا وشعر بالهبوط وتلك كانت بداية الأزمة القلبية وبدلا من نقله للمستشفي قام واستكمل الرقص وطبعا كمية الضغوطات المادية والنفسية والإجهاد البدني في تلك المناسبة كان فوق طاقة قلبه رحمه الله.
واستكمل منشوره حب الترند أذل أعناق الرجال كمية الفيديوهات والصور والأخبار التي تم تسريبها من معارفه تفوق الحصر وبعضها يخصه ولا يصح نقله وتسريبه.