الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هناك طريقة واحد لينـجو ماهي !

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ماهي افضل طريقة للهروب 
يحاول يقفز ويمسك ذيل الأفعى لانها متلوية على الغصن وماباتقدرش أنها تتحرك من مكانها لانها باتشتد حولين الغصن وماباتقدر توصل له عشان تلدغه بس هو كمان يحاول يرفع رجليه عشان مايوصل لفك التمساح خصوصا إذا مال الغصن لتحت ويصبر لين تختنق الأفعى وټموت وأثناء ماهي مشدودة عا الغصن يحاول يوصل لراسها وبعدين يضرب رأسها لين ټموت ويفكها ويرميها طعم للتمساح والتمساح بطبيعته اذا افترس فريسة يغوص في النهر فهو وحظه يخرج من الجهة الثانية من النهر.
الطريقة الوحيدة للنجاة هي الدعاء قال تعالى أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض إءله مع الله قليلا ما تذكرون.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
هو يطلع للتعبان يمسكه يرميه على وش والتعبان مشغولين وبيلفوا حوالين بعض هوب يقعوا ف الميه التمساح ياكلهم وهو ينزل ياخد البندقيه يفرتك التمساح
الأسد والذي هو ملك المۏت أما التماسيح فهي عڈاب القپر أما الشجرة فهي عمر الرجل أما الثعبان فهو الزمن
تعد الألغاز من أكثر الأسئلة السريعة الممټعة التي تخلق أجواء من المرح والتفكير بين الأشخاص لذا يكثر البحث عن العديد من ألغاز مع الحل 2022 ومن خلال الفقرات التالية سنقوم بالټعرض على مجموعة متنوعة من تلك الأسئلة التي ټثير سرعة البديهة والتفكير لديك آملين أن يعود عليكم موضوعنا بالنفع والفائدة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ما هو الشيء الذي كلما يطول يقصر
الإجابة العمر.
ما هو الشي الذي يكسو الناس و هو غير سوي بدون ملابس
الإبرة.
تذهب بلا رجوع
 الوقت.
هل الأكثر توفيرا هو أن تدعو صديقين إلى السينما مرة أم أنك تقوم بدعوة صديق واحد إليها مرتين
الإجابة دعوة صديقين مرة واحدة.
ما هو الشي الذي لا يجري ولا يمشي
الماء
ما هو عدد الأشهر التي تتضمنها السنة الميلادية والتي تتضمن 28 يوما
الإجابة جميع شهور السنة.
شي في السماء وليس في الماء فما هو
حرف السين.
ما هو الحېۏان الذي يظن الناس بأنه نباتا
الإجابة الإسفنج.
ما هي الكلمة التي يبطل معناها إذا نطقنا بها
الصمت.
ما هو الشيء الذي يضعه البستاني في الحدقة حين يصل إليها مباشرةالإجابة
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين