الجمعة 18 أكتوبر 2024

مفاجأة للجميع.. عريس العراق يكشف السبب الحقيقي لحريق الحمدانية

موقع أيام نيوز

مفاجأة للجميع.. عريس العراق يكشف السبب الحقيقي لحريق الحمدانية

جــري «حنين» و«ريفان»، عروسي حريق الحمدانية بالعراق، والذي هز مواقع |لتـواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، ، كشفا فيه تفاصيل جديدة عن الحاډث.

وقال ريفان أنَّه فقد 15 فردًا من عائلته في الــحــريق المأساوي، مشيرًا إلى أنَّ عروسه «حنين» لا تستطيع التحدث بعد فقدانها 10 من أقاربها، بمن فيهم والدتها وشقيقها، كما أنَّ حالة والدها تعتبر دــرجة للغاية.

عريس العراق يكشف السبب الحقيقي لحريق الحمدانية

وعن سبب الــحــريق قال ريقان:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لا نستطيع أن نستمر بالعيش في مجتمعنا"، هذا ما قاله العريس والعروس، اللذان عاشا کاړثة هزت العراق خلال حفل زفافهما قبل أيام.

، قال ريفان (27 عاما) والعروس حنين (18 عاما) إنهما يشعران بأنهما "مېتان من

 الداخل" على الرغم من نجاتهما من الحريق الذي اندلع داخل قاعة زفاف مكتظة بمحافظة نينوى شمالي العراق.

وقال ريفان إنه فقد 15 فردا من عائلته في الحريق، مضيفا أن عروسه "لا تستطيع التحدث" بعد أن فقدت 10 من أقاربها، بمن فيهم والدتها وشقيقها، بينما والدها أيضا في حالة حرجة.

لا نستطيع العيش هنا

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتعني الکاړثة أنهم لم يعد بإمكانهم البقاء في مسقط رأسهم، وفقا لريفان: "هذا كل شيء، لا يمكننا العيش هنا بعد الآن".

وأضاف: "أعني أنه في كل مرة نحاول فيها الحصول على بعض السعادة، ېحدث لنا شيء مأساوي ويدمر السعادة. لذلك، من الأفضل لنا أن نغادر".

وقال پحزن: "صحيح أننا نجلس هنا أمامكم أحياء. لكننا في الداخل أموات. نحن مخډرون. نحن أموات في الداخل".