الجمعة 18 أكتوبر 2024

مفاجأة.. لن تصدق سر زيارة نهال عنبر لـ أحمد الطيب شيخ الأزهر

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة نهال عنبر الجمهور الساعات الماضية بصورة لها بالحجاب رفقة الدكتور أحمد طيب وارتدت فستانا فضفاضا طويلا.
وعلقت كاتبة زيارة للأزهر الشريف فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر.
سر زيارة نهال عنبر ل أحمد الطيب شيخ الأزهر
وقالت نهال في تصريحات صحفية إنها سعيدة بتلك الزيارة المثمرة مع الدكتور أحمد الطيب فهو شخص متدين ومعطاء للعلم بشكل كبير.
وعن سر زيارتها للدكتور أحمد طيب أوضحت نهال عنبر أنها ذهبت لتقديم Coل خيري مع الأزهر رفقة عدد كبير من أصدقائها سواء الفنانين أو المقربين لها مشيرة إلى أن الأمر لا يخص نقابة المهن التمثيلية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفي وقت سابق نعت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عبد الله حسن يوسف قائلة خبر اټفاجئ وربنا يكون في عون أسرته.
وقالت نهال عنبر خلال مداخلة في برنمج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي علې شاشة ON شمس البارودي كانت في المستشفى هناك والأمن أخبرنا أن عبد الله حسن يوسف نزل في وقت به ارتفاع في الأمواج مع تذير الأمن من ذلك.


نهال عنبر هي فنانة مصرية شهيرة. ولدت في 25 أكتوبر 1962. بدأت مسيرتها الفنية في مجال التمثيل والغناء. شاركت في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية والمسرحية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
لقد قدمت نهال عنبر أدوارا متنوعة على مدى مسيرتها واشتهرت بتقديم أدوار درامية قوية. كان لها دور مهم في دعم وتعزيز السينما والدراما المصرية. قد تكون قد قدمت أيضا أغاني وظهرت في بعض الأعمال الموسيقية.
البدايات والتمثيل بدأت نهال عنبر مشوارها الفني في التمثيل منذ صغرها. شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية في مصر وكانت لها أدوار مميزة في العديد من الأعمال الناجحة.
الأفلام والمسلسلات عرفت نهال عنبر بأدوارها القوية والمتنوعة في العديد من الأفلام والمسلسلات. من أبرز أعمالها السينمائية فيلم إحنا الطلبة والذي شاركت في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين الشبان في مصر.
التمثيل الدرامي كان لنهال عنبر أدوار درامية هامة ومؤثرة في المسلسلات المصرية. شاركت في عدة مسلسلات منها الحساب يجمع و زي الشمس و أيوب و سلسال الډم.
الأغاني
والموسيقى بالإضافة إلى موهبتها في التمثيل قدمت نهال عنبر أيضا أغاني وكان لها بعض الأعمال الموسيقية التي نالت إعجاب الجمهور.
نجاحها وإسهامها عرفت نهال عنبر بأنها واحدة من الفنانات اللاتي تركن بصمة قوية في السينما والتلفزيون المصري واستطاعت من خلال أدوارها المتميزة أن تحقق نجاحا كبيرا وشعبية واسعة.
التكريم والجوائز حصلت نهال عنبر على عدة جوائز وتكريمات تقديرا لإسهامها الفني وأعمالها المتميزة.