الأحد 08 سبتمبر 2024

مش هتصدقوا مين السبب !! " سألوا اللواء فايز الدويري عن سبب مغادرته من قناة الجزيرة الاخبارية

موقع أيام نيوز

أثار غياب المحلل العسكري الأردني اللواء فايز الدويري عن شاشة قناة الجزيرة خلال الفترة الأخيرة، العديد من التساؤلات والتكهنات حول الأسباب، وهو الذي برز اسمه على نحو لافت

ورغم أن الدويري ظهر بمنشور على منصة إكس يوم أمس الأحد قال فيه إن سبب غيابه هو عارض صحي ألم به ومنعه من التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومنعه كذلك من الظهور عبر شاشة الجزيرة، إلا أن تسجيلاً صوتياً للدويري يتم تداوله على نطاق واسع، أثار جدلاً لتضمنه تصريحات اعتبرها كثيرون أنها السبب الحقيقي لغيابه.
فخلال التسجيل، قال الدويري: "كانت التحذيرات تصل من وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن لنظيره القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وطالبه بإسكاتي ووضع حد لي". 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأضاف: "لكن حاولنا المناورة قدر الإمكان وإيصال رسائل قدر الإمكان... وأنا خرجت بوسام شرف لم أحلم به طيلة عمري وهو محبة الناس".
ولكن الدويري عاد ونفى ادلاءه بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية، وأكد أنه "حصري" لقناة الجزيرة. 
صباح الخير لكل المتابعين الشرفاء
يتم تداول العديد من التصريحات على لساني عن احداث غزة ، أنا حصري للجزيرة منذ سنوات ولم أدلي بأي تصريح لأي وسيلة إعلام منذ ذلك التاريخ، لذا يرجى عدم تداول أو اعتماد اي تصريح لم انشره على صفحاتي أو خارج مقابلاتي على الجزيرة ، لأنه كلام غير…