الأحد 08 سبتمبر 2024

الأمرأة ټضرب حماتها وتعليق صاډم من ابنها

موقع أيام نيوز

عاجل حسبنا الله ونعم الوكيل اي ده المقطع اللي آثار ضجة في مصر الأمرأة ټضرب حماتها وتعليق صاډم من ابنها

الزوج في الغربة.. فيديو صاډم لزوجة تسحل حماتها يثير ڠضب رواد مواقع التواصل

أثار مقطع فيديو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت فيه زوجة تقوم بضړب وسحل حماتها بۏحشية واعتداء

ما آثار ڠضب رواد التواصل الاجتماعي.

حيث أظهر مقطع الفيديو زوجة تقوم بالاعتداء على حماتها بينما تقوم والدتها بنهرها والفصل بين الزوجة والحماة التي ظهرت تبكي جراء اعتداء زوجة ابنها.

ونشر مقطع الفيديو الزوج المغترب عبر صفحته قائلاً: «أمي حقك عليا يا نور عيني.. لو أنا موجود ماكنش حصل اللي حصل ملعۏن أبو الغربة .. للأسف دي مراتي اللي بټضرب أمي اللي هي في مقام والدتها» .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واستكمل الزوج: المفروض يعني كانت أمي على طول تقولي مراتي ووالدتها هما اللي ظاهرين في الفيديو».

واختتم الزوج: حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضړبتها الأول، وهما مش ضړبوها، الحمد الله نسيوا إن فيه كاميرات، حق أمي هاخده وحسبي الله ونعم

الوكيل».

"ملعۏن أبو الغربة .. للأسف، هذه هي زوجتي التي ټضرب أمي التي هي في مقام أمها !".. شاب مصري ينشر مقطع فيديو تظهر

فيه امرأة قال إنها زوجته تقوم بضړب أمه على درج أحد

المباني، ما أثار ڠضبا كبيرا في الشارع المصري.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو تظهر فيه امرأة ټضرب وتسحل حماتها من على الدرج، ما أثار

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ڠضبا كبيرا.

ونشر حساب باسم علي نبيل مقطع فيديو تظهر في 3 نساء بينهم امرأة تقف وتنظف الدرج، وعند جلوسها، تهاجمها زوجة ابنها بۏحشية، وتحاول ضربها بخشبة، وتسحلها على الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة المرأة الثالثة ) التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها .

وكتب نبيل معلقا على الفيديو: "أمي حقك عليه يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل.. ملعۏن أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بټضرب أمي اللي هيا في مقام أمها.. دا المفروض

يعني.. كانت علطول أمي تقولي معليش يا علي وادي آخرتها .. مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي.. حبيت انزل الفديو علشان مشين يقولو في البلد أن أمي هيه اللي ضړبتها الأول، وهما مش ضړبوها بس الحمد لله نسيو إن في كامرات... قسما بالله إن أني بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق أمي هخدو.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل".

ڠضب كبير أثاره هذا الفيديو لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويحب أن تحاسب عليه، وقال أحدهم معلقا: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي.. العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل .. الست دي مينفعش تبقى مراتك ولازم تخد حق امك وربنا هيخلصكو منها إن شاء الله"، وأضاف آخر: "حسبي الله ونعم الوكيل مفيش تربيه والله ولا في أصل ولا في دين .. أقسم بالله حرام دي كافرة"، وتابع آخر: أي ۏجع القلب ده حقك عليا يا ست الكل.. ربنا يجبلك حقك

وحسبى الله ونعم الوكيل ألف مرة".