الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

علاج فطريات الأظافر بالزيوت الأساسيةالقائمة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

قد يعاني البعض من الاصاب بفطريات أظافر القدمين ويبحث عن أفضل طرق علاج فطريات الأظافر فغالبا ما تبقى قدمنا في الجوارب والأحذية المغلقة وبالتالي تصبح درجة الحرارة الدافئة والرطوبة والعرق بيئة مناسبة للكائنات الدقيقة لتنمو فيها وإذا تركت دون علاج فقد تنتشر إلى الجلد أو الأظافر ويمكن ان تتسبب في ظهور .فطريات أظافر القدم هي عدوى فطرية توجد عادة في الأظافر أو الجلد حول الظفر و تصبح الأظافر أكثر سمكا من المعتاد ولونها مصفر . ولحسن الحظ يمكنك علاج هذة الفطريات باستخدام بعض الزيوت الاساسية مثل زيت شجرة الشاي زيت اللافندر الاساسي زيت الزعتر زيت الاوريجانو زيت الليمون الاساسي

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
علاج فطريات الأظافر
1 علاج فطريات الأظافر بزيت شجرة الشاي 
يعد زيت شجرة الشاي من أفضل الزيوت الاساسية التي يمكنك استخدامها لعلاج فطريات الأظافر فهو مطهر قوي يتميز بخصائصه القوية المطهرة والمضادة للجراثيم والمضادة للفطريات والتي تساعد في محاربة فطريات الأظافر. أظهرت دراسة استخدام زيت شجرة الشاي بنسبة 5 ٪ في قاعدة كريم لمدة 16 ان 80 ٪ من المرضى الذين يعانون من فطريات اظافر القدمين قد تم شفائهم تماما
من المستحسن اختبار البقعة لأن الزيت يمكن أن يسبب الحساسية يمكن استخدامه بدون زيوت حاملة وتطبيقة علي المنطقة المصاپة مرتين في اليوم كما يمكنك استخدامه في مزيج مكون من زيت الجوجوبا 5 مل زيت شجرة الشاي قطرتان زيت اللافندر قطرتان زيت الأوريجانو 1 قطرة زيت الجزر 5 قطرات ثم قم بطبيق هذا المزيج علي الاظافر المصاپة مع التدليك لبضع دقائق .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
2 علاج فطريات الأظافر بزيت اللافندر الأساسي 
زيت اللافندر الأساسي يعد علاج قوي لفطريات الأظافر يتم استخراج زيت اللافندر من قمم مزهرة من شجيرة خشبية خضراء عطرية لها رائحة زهرية حلوة يتميز زيت اللافندر الاساسي بخصائص مضادة للميكروبات ومضادة للفتريات كما انه يمنع انتشار العدوي ويخفف من التهاب الجلد كل ماعليك فعلة هو تطبيق 510 قطرات من زيت اللافندر الأساسي إلى كرة قطنية وتطبيقه على الظفر المصاپ واتركها حتي الصباح .
3 زيت الزعتر الأساسي 
يتم تقطير الزيت العطري بالزعتر من الأوراق الطازجة أو المجففة جزئيا إنه زيت عطري للغاية وله رائحة دافئة كما يتميز زيت الزعتر الاساسي بخصائص مضادة للفطريات وخصائص مضادة للبكتيريا وبالتالي يساعد زيت الزعتر علي مكافحة العدوى الفطرية و يمنعها من النمو والانتشار .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
كما أن الزيت غني بأسيتات اللينيل وأسيتات ألفا تربينول وخلات جيرانيل التي تنتج تأثيرات مضادة للفطريات ومضادة للالتهابات يمكنك استخدام زيت الزعتر عن طريق تطبيقة موضوعيا علي الظفر المصاپ مرتين في اليوم او اضافة بضع قطرات منه الي حوض الاستحمام مع نقع قدميك في هذا الماء لبضع دقائق ثم قمبتجفيفها بمنشفة ورقية .
4 زيت الأوريجانو الأساسي 
زيت الأوريجانو

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات