الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تبييض الأسنان في دقيقتين فقط - يجـلب الاصــفرار والجـير المترسب أبيض حليـبي ومشرق

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

وصفات تلميع الأسنان حيث يسعى العديد من الأشخاص للحصول على أسنان ناصعة البياض وصحية ولكن بسبب اهمال الشخص بالعناية العناية بالنظافة المستمرة بالإسنان وإجراء العادات الخاطئة التي تؤثر على الأسنان مثل الټدخين أو شرب الكثير من القهوة والمشروبات الغازية كل ذلك أسباب تعرض الأسنان إلى الاصفرار وهنا يكون الحل الأفضل هو تبيض الأسنان وهناك طرق طبية حديثة ظهرت في السنوات الماضية لتبييض الأسنان والتي تكون من خلال الليزر أو غيرها من التقنيات الحديثة ولكن تعد هذه الإجراءات مكلفة للغاية من خلال الجلسات التي تظل إلى أكثر من مرة ولكن نحن اليوم نوفر لكم أفضل الوصفات لتلميع الأسنان من خلال مواد طبيعية يمكنك القيام بها في المنزل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وصفات تلميع الأسنان
أصبحت تبييض الأسنان بدعة من الأمور المهمة للتميز والتي يتسارع الكثير من الأشخاص للحصول على أسنان لامعة وساحرة بالرغم من وجود العديد من الطرق التقليدية الذي يعرفها الكثير منا إلا أنها لا تعطينا سوى نتائج مؤقتة وستتغير النتائج بمرور الوقت.
لذلك هناك العديد من وصفات تلميع الأسنان التي تستمر معك إذا حافظة على المواظبة عليها بجانب استخدام الفرشاة والمعجون ويمكنك تطبيقها في المنزل بنفسك وسوف نتعرف على أهم هذه الواصفات.
وصفات تلميع الاسنان
وصفات تلميع الاسنان
وصفة تلميع الأسنان من اول مرة
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أحيانا يكون لدينا مناسبات تتطلب إجراء سريع لذلك يسعي الكثير من الناس عن وصفات تلميع الأسنان في يوم واحد ولكن هل هذا من الممكن حدوثه وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال أفضل وصفات لتبيض وتلميع الأسباب خلال يوم واحد وهي
وصفة قشر الموز لتلميع الأسنان
يعد قشور الموز من أفضل الوصفات التي تعطيك أسنان بيضاء وحتى تحصل على بياض ولمعان من أول مرة عليك إتباع الخطوات التالية
عليك إحضار موزه ناضجة حتى تكون غنية بالمعادن.
يتم تقشير الموزة وأخذه للاستخدام على الأسنان.
نأتي بجزء من قشر الموز وفركه من الداخل على الأسنان من أعلى إلى أسفل حتى يتم تغطية الأسنان كلها.
يتم تركه لمدة 10 دقائق ويجب أن يكون الفم مفتوح حتى لا يتسبب في احتكام الشفاه بالأسنان.
عندما تنتهي العشر دقائق يتم استخدام فرشاة أسنان الجافة واستخدمها لتنظيف الموز كالمعجون من خلال غسالها بشكل دائري لطيف لمدة دقيقة إلى ثلاث دقائق.
سوف تساعدك ذلك الوصفة في الوصول إلى جميع الزوايا والشقوق الصغيرة.
ثم يتم شطف فرشاة الأسنان وغسل الأسنان من خلالها مرة أخري.
ولكن يجب أن تعلم أن بعد هذه الطريقة عليك استخدام معجون الأسنان عادي للحصول على أفضل نتائج لتلميع وتبيض الأسنان من أول مرة
وصفة تلميع الأسنان من الصفار
في حين أن اصفرار الأسنان لا يسبب الألم إلا أنه قد يكون محرجا وغير مريح لذلك هناك بعض وصفات تلميع الأسنان وتبيضها من خلال تحضيرها في المنزل للتخلص من اصفرار الأسنان ومن أهم هذه الوصفات
 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات