الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

في الشتاء تنتشر قرح الفم بين الناس اليك طريقة علاجها في نصف ساعة فقط فور ظهورها

موقع أيام نيوز

في الشتاء تنتشر قرح الفم بين الناس اليك طريقة علاجها في نصف ساعة فقط فور ظهورها 
كيفية إستخدام الشبة لعلاج تقرحات الفم
الشبة لعلاج تقرحات الفم
يمكنك إستخدام مسحوق الشبة لعلاج قرح الفم المزعجة في المنزل بسهولة. حيث تعتبر الشبة أحد العلاجات المنزلية الرائعة للتخلص من قرح الفم. و بما أننا نحصل على مسحوق الشبة بسهولة و بتكلفة زهيدة للغاية فيمكننا الإعتماد عليه لعلاج قرح الفم و التخلص منها تماما. عندما نتحدث عن الشبة لعلاج قرح الفم فنحن نتحدث عن شبة البوتاس. و هي نفس نوع الشبة التي كان يستخدمها الرجال في الحلاقة لعدة قرون.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كيف تستخدم مسحوق الشبة لعلاج قرح الفم 
بالنسبة لقرح الفم المزعجة عادة ما يتم سحق قطعة صغيرة من الشبة ثم وضع رشة من مسحوق الشبة على القرحة. عادة ما تتسبب في الشعور ببعض الألم و خاصة في البداية و لكن عادة في اليوم التالي ستشعر بالراحة من تقرحات الفم المزعجة و المؤلمة. إذا كنت تعاني من تقرحات الفم يمكنك إستخدام مسحوق الشبة بثلاث طرق مختلفة للتخلص منها بشكل فعال 
أولا أخذ القليل من المسحوق و الضغط بها على القرح يوميا حتى تتخلص من القرحة.
ثانيا عن طريق فرك كتلة من الشبة في حجر و يستخدم حجر خشب الصندل لفرك الشبة و ذلك للحصول على معجون خشب الصندل ثم إستخدام المعجون على القرحة لعلاجها.
ثالثا هي عن طريق إستخدام غسول للفم مصنوع من الملح و مسحوق الشبة و الماء و المضمضة به يوميا حتى تتخلص من قرح الفم ..